LOADING

Type to search

فريق هوكس يتوجه إلى النهائيات

فريق هوكس يتوجه إلى النهائيات

Share

سجل تراى يونج 3 نقاط في وقت متأخر وسجل 21 نقطة لمساعدة أتلانتا على الفوز للمرة الثالثة في السلسلة في فيلادلفيا، بفوز 103-96 على 76 المصنف الأول مساء الأحد في المباراة 7. سيفتتح فريق هوكس أول نهائيات شرق أوسطية منذ عام 2015 ضد باكس مساء الأربعاء في ميلووكي.

يتأهل فريق Hawks إلى النهائيات

قال كيفن هويرتر: “هذا الفريق مميز يا رجل”. “لقد احتسبنا الجميع طوال العام. بالنسبة لنا للوصول إلى هذا الحد والفوز في هذا المبنى في اللعبة 7، فهذا أمر ضخم بالنسبة لنا.”كانت أتلانتا 0-9 في الألعاب السابعة على الطريق. لكن الصقور تجاهلوا تاريخهم المخزي وحصلوا على واحد في فيلي، حيث فازوا بالفعل في اللعبة 1 واللعبة 5 وطردوا جويل إمبييد وبن سيمونز وأغلقوا كتاب العملية. ليس في أعماقهم، ولا حتى هوكس كان بإمكانهم رؤية هذا قادمًا، خاصة في مارس عندما كانا في سن 14-20، في المركز 11 في المؤتمر الشرقي وأقال المدرب لويد بيرس. تحت قيادة المدرب نيت ماكميلان، تحولت هوكس إلى طيور جارحة وقاد تراى يونج شحنة إلى ما بعد الموسم للمرة الأولى منذ عام 2017 والتي استمرت في الفوز بالجولة الأولى على نيويورك. كان من المفترض أن يضع إمبييد، وصيف أفضل لاعب في الدوري الأمريكي للمحترفين، وسيمونز ومجموعة من النجوم عالية السعر، الصقور المبتدئين في مكانهم. لم يحدث قط.

هز تراى يونج ليلة أخرى من الأرض – 5 مقابل 23 – واستمر في إطلاق النار حتى ضرب الرقم 3 ليقدم 93-87 مع بقاء 2:31 في اللعبة. وحقق هورتر، الذي قاد فريق هوكس برصيد 27 نقطة، الفوز بثلاث رميات حرة وسقط المنزل المكتظ الذي يبلغ عدده 18624 نقطة صامتًا كما كان عندما افتتح الموسم بدون أي مشجعين. سمح مشجعو الستة للفريق المضيف بالحصول عليها وأطلقوا صيحات الاستهجان عليهم خارج الملعب وتم توبيخهم من قبل مذيع الخطاب العام لإلقاء القمامة في الملعب. وسجل امبييد 31 نقطة.

كان هذا هو العام الثاني فقط منذ عام 1973 – عندما بدأ الدوري الاميركي للمحترفين في وضع البذور في التصفيات عن طريق المؤتمر – عندما لم يصل أي من المصنفين الأول إلى نهائيات المؤتمر. تم القضاء على المصنف الغربي رقم 1 يوتا بواسطة كليبرز. كان فيلي على حافة الهاوية – حتى أن مذيع الخطاب العام قال “إنه هادئ بعض الشيء هنا” – بعد أن شهد خسارتين في هذه السلسلة بالفعل. لعب ريفرز في الموسم، ولعب أربعة لاعبين احتياط خلال الدقائق الأخيرة من الثالثة التي لم تنتج سوى القليل من الإهانة والقليل من الثقة في أن فريق Sixers يمكن أن يحافظ على وتيرته. وعاد إمبييد ولكن تمريرة سريعة من قبل لو ويليامز لتسديد ضربة سريعة وأغلق هوكس الثالث بتقدم 76-71. كان لدى Sixers 17 دوران.

هزت لعبة 7 ومنزل مزدحم على الطريق؟ ليس هؤلاء الصقور، الذين تقدموا بفارق 26 نقطة في انتصار اللعبة الأولى في فيلي ثم تقدموا من 26 نقطة في نفس الملعب ليخرجوا من المباراة الخامسة. تراى يونج، بداية الاختراق لما بعد الموسم، كان غير فاعل في الشوط الأول. كان لديه عدد أكبر من تمرينات الضغط (ثلاثة، بعد أن طرقه دوايت هوارد إلى المحكمة ) أكثر من السلال (1 مقابل 12 ) في الشوط الأول. حتى أنه حصل على T’d للتجادل حول مكالمة كريهة تم إلغاؤها على Sixers.

لا يهم. استحوذ Huerter و John Collins على الركود وضرب Danilo Gallinari 3s متتالية – واحدة من دوران Embiid – لإرسال هوكس إلى نهاية الشوط الأول بفارق 48-46.

كان لدى Sixers 10 تحولات في النصف ومرة ​​أخرى، أظهر Embiid و Curry علامات الحياة الوحيدة للجريمة. سيمونز يمكن أن يلعب طريقه للخروج من فيلي مع ما بعد الموسم لينساه. تم إطلاق صافرة على حارس كل النجوم لخطأه الثالث مع 25.9 ثانية في الشوط الأول وأخذ تسديدتين فقط. كان الحارس المحاصر قد تعهد في جميع المسلسلات بأنه سيعود إلى أسلوب عدواني ولكن بدلاً من ذلك كان غير مرئي عند الهجوم.

الدوري الاميركي للمحترفين يغرم جويل امبييد 35000 دولار

تم تغريم مركز فيلادلفيا 76ers جويل إمبييد 35000 دولار من قبل الدوري الاميركي للمحترفين لتصعيد مشاجرة في الملعب في المباراة 6 من الدور نصف النهائي للمؤتمر الشرقي ضد أتلانتا. وقالت الرابطة الوطنية لكرة السلة إن Embiid أخفق أيضًا في الامتثال لمقابلة NBA Security بعد الحادث الذي وقع في المحكمة. .. رايان هوارد وبريان ويستبروك وبيرني بارنت قرع الجرس الاحتفالي. لاكتشاف أخبار الدوري الاميركي للمحترفين وأخبار كرة السلة العالمية. قم بزيارة قسمنا الخاص بالموقع المخصص للأخبار.

سقط إمبييد على قمة جون كولينز في الملعب في لعبة 6. ثم دفع كولينز إمبييد قبل أن يرتفع كلاهما على قدميهما. تم مد ذراعيه على نطاق واسع مع إمبييد مع وضع يدي كولينز حول رقبته أثناء خروجهما من الملعب تحت السلة. راجع المسؤولون المشاجرة ووصفوا الأخطاء الفنية على كل لاعب دون احتساب رميات حرة. وقالت الرابطة الوطنية لكرة السلة إن صنداي إمبييد أخفق أيضا في الامتثال لمقابلة أمن الدوري الاميركي للمحترفين في أعقاب الحادث. تم إيقاف برونو فرناندو مهاجم أتلانتا هوكس في المباراة السابعة يوم الأحد لترك منطقة مقاعد البدلاء أثناء المشاجرة.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ترجم »